معلومات لا تعرفها عن شركة البينا

  • Published on 2 years ago

    ArabGT.com

    Runtime: 26:01

    سترضي مغامرتنا لليوم عشاق سيارات بي ام دبليو - BMW فضمن هذه الحلقة من برنامج تغطية خاصة سنعرفكم على معلومات لا تعرفونها عن شركة البينا - Alpina مع زميلنا صهيب عندما تواجد مؤخراً في مدينة Buchloe الألمانية موطن سيارات البينا ، قبل أن يجرب أسرع سيارة سيدان في العالم من ناحية سرعة قصوى .
    المزيد من التفاصيل على الرابط: goo.gl/AKMxBs
    روابط داخل الفيديو:
    رينو داستر bmw-alpina-video.info/zone/video/oJZ8j9WLitup23s
    مرسيدس سي 43 اي ام جي bmw-alpina-video.info/zone/video/Z5Vyfa5_p62GmZk
    رحلة اطارات بريدجستون في اليابان و اكبر اطار في العالم bmw-alpina-video.info/zone/video/dpxznbxmosOFtnc
    قدنا 1000 كم على متن اغلى بي ام دبليو في العالم bmw-alpina-video.info/zone/video/rIqJediJn5Vqu50
    -------------------------------------
    تابعونا على
    www.arabgt.com/
    انستجرام: arabgt_
    سناب تشات: www.snapchat.com/add/ArabGT
    فيسبوك: arabgtcom/
    تويتر: arabgtcom
    جوجل بلس: plus.google.com/114855655324886798909
    ------------------------------------

Osama Aljasem
Osama Aljasem

يمكن اجمل حلقة بحضرها بحياتي ب عرب جي تي

7 days ago
U-R-D
U-R-D

في خطا النطق ... الكتابه مكتوب اسم الشركه البينا لاكن النطق الصحيح للاسم هو الباين

Month ago
HEMI S
HEMI S

😂😂😂قلك اسرع سيدان الريد اي التشارجر الجديد تسارعه مايتقارن مع ذي 😂😂😂😂😂 المشكله ان ذي دفع رباعي والتشارجر دفع خلفي وتقصه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂بعدين وش البينا حتى عشاق بي ام دبليو مايعرفون وش هي 🤣🤣🤣🤣

Month ago
N No
N No

تخسي بي ام باي تيربو لو اف جي احسن

2 months ago
عماد محاسنه
عماد محاسنه

صاروخ أرض جو

2 months ago
NAWAF
NAWAF

استحاله ارسع من تشارجر هيلكات

2 months ago
Akeel Mohmed
Akeel Mohmed

ههه تمام يااصحاب الهيلكات اقتنعتو انهو اسرع سيدان في العالم هو الماني الهوية بلاش ال٧٠٧ احصنه.... بس عندنا بالعراق مثل يكول المايلوح العنب يكول حااااامض ويقين مية بالمية لو كانت الهيلكات بسر البينا لتركها الجميييع

2 months ago
Amin Amri
Amin Amri

التشارجر كمان تفوت 330 km

3 months ago
sarry master
sarry master

صهيب بدنا bmw e60 لهلا ولا حلقه نزلتو لهلسياره

3 months ago
Gaara Kazekage
Gaara Kazekage

انا بنفسي ما اعرف البينا قبل هاذ الفيديو 😂😂😂

3 months ago
ahmed Mohamed
ahmed Mohamed

عشق البي ام

3 months ago
Riad Bene
Riad Bene

لكن سعرها فين؟

4 months ago
Hachem Chokr
Hachem Chokr

Alpina pppppppppp Shu albina bbbb pppp ya kdesh

4 months ago
Akeel Mohmed
Akeel Mohmed

يعني استنتج انو الدود ليست اسرع من هذا الوحش

4 months ago
Yousef Ashraf
Yousef Ashraf

هل ممكن البي فايڤ تدخل حلبات 🤔🤔🤔🤔

4 months ago
محمد الادهم
محمد الادهم

زين ليش ما يسوون سيارات خاصة الهم ليش وي بي ام دبليو

5 months ago
محمد الشامي
محمد الشامي

مافهمنا شي

5 months ago
وليد العتيبي
وليد العتيبي

شفت دخليتها حسبتها صينيه

5 months ago
sulaiman Dayoub
sulaiman Dayoub

طيب ليش ما يستقلو بانفسهم بعلامة تجارية خاصة ALPINA يا ريت توضح هي النقطة

5 months ago
sulaiman Dayoub
sulaiman Dayoub

طيب ليش ياخدو المعلومات من BMW ويصنعو سيارة افضل بعلامة BMW هادا امر ما فهمتو بصراحة يعني مهندسين ALPINA افضل من مهندسين BMW طيب يندمجو مع بعض وهل هذه الشركة تصنع فقط هاذا النمط من السيارات يعني حصريا لشركة BMW

5 months ago
dodge_lover1 _
dodge_lover1 _

ترا هاذي نفس قير الديمون والله نفس الوقت حق التعشيق ونفس القومه بس نبغا مع التشارجر قومه نشوف من أسرع سياره سيدان في العالم متسارع وسرعه

5 months ago
Tarek Aroud
Tarek Aroud

الله يجزاكم الخير

6 months ago
Tarek Aroud
Tarek Aroud

احببته

6 months ago
Tarek Aroud
Tarek Aroud

وتضلون تعرضولنا عن bmw

6 months ago
Tarek Aroud
Tarek Aroud

الله يوفقكم

6 months ago
Tarek Aroud
Tarek Aroud

رائعين

6 months ago
Jalal Ab
Jalal Ab

Alpina (p) ... not (b) 🤦🏻‍♂️ 0:22

6 months ago
khalid eid
khalid eid

الاسعار في اي دقيقه ؟

6 months ago
BLACK WOLF
BLACK WOLF

جبتني السياره شنو اسعارهن أغلى من بي ام لو ارخص

6 months ago
yasir sakhnini
yasir sakhnini

Price is more than bmw

6 months ago
Quick Fighter
Quick Fighter

هل طرحت البينا محركات ديزل؟

6 months ago
Adam Adam
Adam Adam

البينا شركه تعديلات اقوي من bmw and Mercedes نعم

6 months ago
Dia Mohammed
Dia Mohammed

هل سيارات البينا فيها تعقيدات ميكانيكيه في منطقت الشرق الأوسط وهل أدوات الميكانيكية متوفره في شكل اكبير لدينا أم لا كمثال في دولت العراق

6 months ago
Hamid Hamid
Hamid Hamid

فيديو أكثر من رائع ومفيد، مشكور

6 months ago
الجندي المشرد
الجندي المشرد

المبيعات 100مليون يورو بالسنه كم بالدولار

6 months ago
رالي الطرق الوعرة
رالي الطرق الوعرة

اذا انتة بترد على التعليقات يا صديقي (سؤال) لو سمحت لماذا تحترم المرسيدس اكثر من ال .PMW 😉

6 months ago
AHMED RAMZE
AHMED RAMZE

بارك الله فيك على هذا التقرير الجميل والرائع

6 months ago
şűb žéro
şűb žéro

صهيب قال انو البينا شركة مصنعة للسيارات انا ما شفتها تصنع هادو سيارات من بي ام معدلة 🤔🤔🤔🤔 شو رايكم شباب

6 months ago
yousif mohammed
yousif mohammed

احنة لي العراق كل الطريق عبارة عن auto bahn😂

6 months ago
Al JAVAIRA
Al JAVAIRA

Omg 😮

6 months ago
Marouan Naim
Marouan Naim

إجراءات خيالية وصارمة

6 months ago
Mokset Harous
Mokset Harous

ALPINA COMPANY 😎 صناعة فاخرة ومتانة وسرعة دقة في التصميم شي يستاهل الشراء اللهم أرزقنا وياك ياصهيب ولمتابعين وأعضاء قناة عرب GT ياااا☝️ااارب

6 months ago
lara ahmed
lara ahmed

كيف يرمز للگير العادي والاوتو

6 months ago
jakop 80
jakop 80

الپينا مش البينا

6 months ago
صنجكه منجكه وفي القلب جنجكه
صنجكه منجكه وفي القلب جنجكه

الاسعار؟

6 months ago
الصقر الحر
الصقر الحر

BMW وحش فخامه قوا

6 months ago
OMAR SAP3AWy
OMAR SAP3AWy

Porsche اسرع

7 months ago
نايف حسن
نايف حسن

استمتعت بالمقطع خاصة فقرة اختبار المحرك مهو معقووووووووووووووول‼️‼️😐😐 تعذيب مو اختبار💔😟😟😟😟😟😟😟

7 months ago
محمد العسيمي
محمد العسيمي

اسرع سيارة سيدان في العالم هي بورش باناميرا

7 months ago
امير الحب45
امير الحب45

حلم كل عراقي 😹😹

7 months ago
SeMo MK7 \ سيــمو
SeMo MK7 \ سيــمو

ياخي لا البينا ولا بي ام ولا مرسيدس بس ☠️ دودج تشارجر ☠️ دايما الأسرع وفي نسخة من التشارجر تفوقت على الشيرون يعني طيارة بمعنى الكلمة لا يكثر ✋🏻😅🔝😂🔥🔥

7 months ago
SeMo MK7 \ سيــمو
SeMo MK7 \ سيــمو

A. Alamdi أنت أركبها بعدين قول لي تزحلق ولا مش عارف ايش والمثل بيقول (اسأل مجرب ولا تسال حكيم ) يعني السيارة صاروخ ارضي وأنا راكبها وما في مقارنا بينها وين البينا 🔥🔝

7 months ago
A. Alamdi
A. Alamdi

SeMo MK7 \ سيــمو طيب قلنا مرة وحده دودج تشارجر دخلت فيه حلبة سباق اوه اسف مافيه لانها تزحلق عند كل لفه عشان كذا ما تقارنها بسيارات الالمان سريعه وتدخل فيها حلبه وتجيب ارقام مب سهله

7 months ago
حسين محمود
حسين محمود

حبي وتقديري لكم فريق عرب جي تي. تقرير ولا اروع. 🇮🇶

7 months ago
Wael Asaid
Wael Asaid

انا مو فاهم يعني البينا تصنع سياره من اول وجديد ولا تاخدها وتعدل عليها من بي ام دبليو؟؟

7 months ago
Amzin Fdf
Amzin Fdf

الله يساعدك صهيب الغالي......شنو سعره لل فئه 5 والفئه 7

7 months ago
yousef Al-Moustafa
yousef Al-Moustafa

BMW ALPINA اسم مرعب لعمالقة الصناعة الألمانية . BMW King Of The Road . 💙💙 No Mercedes No Audi JUST BMW . 💙 معشوقة الشباب الأردني BMW .

7 months ago
ليل الخائفين
ليل الخائفين

330 كم لمسافة 1500م فل بترول 90كيلو او 110 لمدة 15 ساعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

7 months ago
تميس شلبي
تميس شلبي

8:43

8 months ago
shrprp
shrprp

لو انك جايب بس b4

8 months ago
azeddine babeker
azeddine babeker

ابدااع

8 months ago
ناهر بن علي لصمع ولد ابوناهر
ناهر بن علي لصمع ولد ابوناهر

سوال ضروري يا اخوي ليش يطبعون رقم شاصي ثاني غير الرقم حق بي ام دبليو ياليت ترد في اسرع وقت

9 months ago
ahmad zoubi
ahmad zoubi

عرب جي تي احبكم بالتوفييق

9 months ago
Hassn Abad
Hassn Abad

احلاه واجمل حلقه هاي احضرتها الک لادرجه اني وانا احضر كان نفسي اطلع من اتلفون واجي معك عشركه العششششق البينا 😘😘😘😘😘😘😘شكران الک انتا شخص دايمن بتفاجئنه وانتا شخص بتحب عملک لاهيك مميز عن اجميع من فلسطين بوجهلک كل الحب والحترام

9 months ago
عاشق الالماني
عاشق الالماني

الالمان مرعبيين ياخي

9 months ago
المختار السعيدي
المختار السعيدي

تسارعات رهيبه وسيارة قويه جدا عاشت ايدك ياصهيب على هيج تقارير ..انت علم ...

10 months ago
المختار السعيدي
المختار السعيدي

انا اعشق ال بي ام دبليو BMW شكرا لكم على هاكذا فيديو ابدااااع

10 months ago
Mohammed ah
Mohammed ah

هل قطع الغيار هي نفسها لل bmw??

10 months ago
Ahmed Shihab
Ahmed Shihab

اكون سعيد اذا سويت جوله في مصنع BMW 😍

11 months ago
Oussama Chanafa
Oussama Chanafa

BMW g power أسرع سيارة سيادان في عالم

11 months ago
Ibrahim Ashorbagy
Ibrahim Ashorbagy

لم اكن قد سمعت بهذه الشركة . حلقة جميلة و معلومات رائعة . فريق متميز جدا .

11 months ago
Hamadi Okba
Hamadi Okba

Ya akhi ismha alpina p Mou albina janantni albina albina 😤😤😤🤬🤬

11 months ago
Bashar Mizori
Bashar Mizori

سواءاً پترول ديزل او كهربائي بفضل الألماني ... لان ليس فقط الاداء بل التصميم شئ جمال خرافي ...!!!

11 months ago
احمد الحجي
احمد الحجي

احلى حلقه

11 months ago
AHMED AL MADRIDY
AHMED AL MADRIDY

قناة مبدعة في طرح المعلومات 🙏

11 months ago
ahmad abuasbah
ahmad abuasbah

هذا تعذيب لسيارة

11 months ago
Mohammed Alzahrani
Mohammed Alzahrani

تبا لك

11 months ago
Motasem Silmi
Motasem Silmi

ولك يا عمي اختصر عسريع جيب الحلقه الموضوع حلو كل حلقاتكم حلوات بس وقتكم طويييييل

Year ago
Dreamer
Dreamer

قناة احترافية بمعنى الكلمة.

Year ago
Ahmed Mahmoud
Ahmed Mahmoud

هل في نسخ ٦ سلندر الأسعار ما تكلمت عنها

Year ago
Jwan Mohammad
Jwan Mohammad

أخواني عرب جي تي أنا متابعكم من وقت كنتو 25000 متابع هي صار مرتين بيكون التصوير جداً سيء ولا يرتقي لقناتكم العالميه!! مرا مع حلقة كريم BMW X7 2019 و هي المرا الثانيه تقبلوا نقدي ولكن هاد نقد محب ومتابع أول بأول لقناتكن.

Year ago
محمد الرفاعي
محمد الرفاعي

العزل جبار ب B7

Year ago
ROMYO GSG
ROMYO GSG

الي يكول جارجر هيلكات اسرع سيارة هذا يكون من جيل الايباد الالماني أفضل سيارة شفته في حياتي و اسرع سيارة

Year ago
فارس مضر
فارس مضر

احسنت... كنت رائع في أداءك

Year ago
الملكي الملكي
الملكي الملكي

عندي BMW m4 2016 سياره جدا ممتازه وجميله وسريعه جدا

Year ago
شاكر السبيتي
شاكر السبيتي

كل شي حلو ومعروف BMW بس الطبلون حرام سوو فيه كذا شكله مو حلو بالمره

Year ago
Hussain Ali
Hussain Ali

كبير يا صهيب شكرا ع الفيديو اللي مليان ابداع ومعلومات

Year ago
Hassanin Milad
Hassanin Milad

شركة عدد موظفيها 240 شركة فقيره ومبياعاتها ف سنه ب 100 مليون يورو فقط مبلغ ضعيف جدا ولواضح عليها شركة فقيره وتسارع لما شفته يعتبر ضعيف وعادي ما تفرق شي علي M5 او M7 وسرعه 330 نفس M

Year ago
Hasty
Hasty

هيلكات ريد ئاي اسرع سيارة سيدان في العالم كله.

Year ago
amar moussa
amar moussa

من الاااااا خر الي يغول انو غندو محركات أو تيكنولوجيا ميكانيكية يوضفها و ينزعنا القاب Formula 1 من المرسيدس 😂

Year ago
Łivę•yõur •Łifę
Łivę•yõur •Łifę

احسن شعبين بل عالم والله ماخلق بعدهم واكثر شعبين يحبون بعض بالتعليقات وبكل مكان واشرف ناس واطهر ناس هما ❤️❤️❤️❤️❤️❤️🇮🇶 العراق ❤️❤️❤️❤️❤️❤️🇸🇾سوريا الكل يحبكم والكل يعشقكم

Year ago
لحن / La7en
لحن / La7en

لو يغيرون جنوطهم بس 💔

Year ago
mwthar alrawi
mwthar alrawi

ليش السبورت مود لون العداد اخضر ¿¡

Year ago
ahmad daher
ahmad daher

Alpina not albina!!!!!!

Year ago
Kenan Abu Hassan
Kenan Abu Hassan

معلوماتكم ناقصة و غير موثوقة اسرع سيدان في العالم هي جارجر هلكات و معروف هاذ الكلام موثوق و الي معي لايك

Year ago
انا البطل
انا البطل

الصراحه اكثر مقطع عجبني مقطع مميز جدا جدا

Year ago
Kassem Haroun
Kassem Haroun

بالنسبة للاعطال هل هي مثل ال bmwالعادية كثيرة الاعطال لان عندنا ال bmwكثيرة الاعطال وابرز هذه الاعطال هي مشكلة التريد وترتفع حرارتها وشكلة تبريد الفيتيس (الغير)

Year ago
Hazem Mansour
Hazem Mansour

هى البينا ولا بى ام متوضح شوية متئرفناش

Year ago
mohamed Mohsen
mohamed Mohsen

هي تابعة BMW

Year ago
Cars drive Cars drive
Cars drive Cars drive

البينا اسرع سيارات سيدان بالعالم

Year ago
never care
never care

ابي افهم هل شركه bmw هي البينا ولا كيف

Year ago
Tf65 ط
Tf65 ط

واضح حقين الهل كات كريهين 😂😂😂😂

Year ago
عبدالله moood
عبدالله moood

طيب أسعارها

Year ago

Next

Tesla Model S تيسلا اس

47:33

Tesla Model S تيسلا اس

ArabGT.com

Views 1.2M

BMW M5 2018 بي ام دبليو ام5

26:38

2020 BMW Alpina B7 - Revs + Walkaround 4K

15:41

2020 BMW Alpina B7 - Revs + Walkaround 4K

Frank Holand Automotive

Views 1.2M

Alpina D3, un BMW vandut cu alt NUME

50:52

Alpina D3, un BMW vandut cu alt NUME

Atelierul de Detailing

Views 45K

BMW M5 или BMW Alpina B5 (3 эпизод)

2:43

BMW M5 или BMW Alpina B5 (3 эпизод)

Grand Tour & Jeremy Clarkson & Top Gear

Views 6K

BMW Alpina D3 BiTurbo Saloon 2.0 Automatic  -  W13 RAP

0:34

BMW 2 Series gran coupe || Alpina B2

7:17